آخر الأخبار

داعـ ـش يغتال شاب بتهمة الإدلاء عن موقع أحد قادته بدير الزور.. ما التفاصيل؟

نهر ميديا – دير الزور

أعلن مساء اليوم الاثنين، تنظـ.ـيم د.اعـ ـش تبنيه عملية اغتـ ـيال “ناظم حسين المطخ”، أمس، في بلدة سويدان جزيرة بريف دير الزور.

وتابعت نهر ميديا مع مصادرها ومراسليها تفاصيل الحادثة، وتبيّن أن “ناظم حسين المطخ”، قـ ـتل بعد نزوله من سيارة عسكرية تابعة لقسد، أوصلته إلى منزله، برصاص خلايا داعـ.ـش، في منزله ببلدة سويدان جزيرة.

وأضافت المصادر أن عملية اغتيال “ناظم”، جاءت بعد 24 ساعة من مقـ ـتل شقيقه “محمد”، برفقة قيادي من داعش وأسر شخص ثالث مجهول، بعملية أمنية نفذتها دورية من قسد، برفقة طيران التحالف، قالت قسد في بيانها إنها استهدفت خلية لد ا عـ ـش.

مصادر “نهر ميديا” أشارت إلى أن “ناظم” متهم بالإبلاغ عن مكان وجود القيادي في داعـ ـش الذي قتل مع شقيقه، المدعو “صادق الحاجي”، الملقب بـ”أبو أسامة”، المسؤل الأمني في تنظيم “د ا عـ ـش” بما يسمى مسؤل (القطاع الشرقي 1)، بالمنطقة الممتدة من بلدة “جديد عقيدات” إلى بلدة “أبو حردوب” بريف دير الزور الشرقي، حيث بقيت جثته داخل مسجد بلدة سويدان دون التعرّف عليه، حتى انتشرت صوره على الصفحات الإخبارية المحلية، وتعرف عليه أقاربه.

وينحدر “صادق الحاجي”، من ريف مدينة الباب بريف حلب الشرقي، وكان معتقلاً لدى فصائل الجيش الوطني، قبيل هروبه رفقة 9 آخرين من عناصر التنظيم، في آذار الماضي، قبل أن يتجه إلى مناطق سيطرة قسد.

صادق الحاجي في سجون الجيش الوطني السوري شمال حلب



ناظم حسين المطخ

بإمكانك البحث أيضاً عن،

اجتماع لقادة النظام في الميادين والغاية ضبط أمن المدينة

نهر ميديا – دير الزور جرى، صباح اليوم “الاثنين”، اجتماعاً، ضمَّ قيادات من قوات الأسد، …