آخر الأخبار

قسد تعتقل عنصرين من د ا عـ ـش بعملية أمنية في الرقة

نهر ميديا – الرقة

نَفَّذَ قسم العمليّات الأمنيَّة ضمن فرق العمليَّات العسكريَّة (TOL) التّابعة لقوّات سوريّا الدّيمقراطيَّة (قسد)، أمس الاثنين، عمليَّة أمنيَّة، استهدفت عنصر في تنظـ ـيم “داعش” في مدينة الرِّقَّة، بحسب ما جاء في بيان رسمي لقسد.

وأضاف البيان “العمليَّة جرت، بعد أن استكملت قسد جمع معلومات كافية عن العنصر، حيث فرضت طوقاً أمنيَّاً مُحكَماً على مكان تواجده، وتمكَّنت من إلقاء القبض على المدعو (مُحمَّد الجوجه) الملقَّب بأبي عبّود، المنحدر من قرية (قصور سلّوم) بريف حلب، كما كان يتواجد معه عنصر آخر، أُلقي القبض عليه أيضاً.

وذكر البيان أن المقبوض عليه المدعو “الجوجه” كان يعمل على تهريب ما يُسمَّون بـ”أشبال الخلافة” من المُخيَّمات، وله علاقات وثيقة مع قيادات ومتزعّمي التَّنظيم.

مراسل نهر ميديا أكّد حدوث العملية، واعتقال الشخصين، مشيراً إلى أن “محمد الجوجة”، وينحدر من ريف حلب، ويقطن بمدينة الرقة، وقد انتسب العديد من أفراد عائلته، بشكل جماعي لتنـ ـظيم داعـ ـش، إبان سيطرته عليها (2014-2017)، ومن العائلة عدد من الأمنيين وقياديين في التنظيم، أبرزهم “جمال الجوجة، أحمد الجوجة، خالد الجوجة”، وقد قتلوا سابقاً، بقصف على المدينة، ومنهم معتقلين لدى قسد.

بإمكانك البحث أيضاً عن،

التحالف الدولي يحيّد عنصرين من ميليشيا باقر حاولوا استهداف قاعدة “كونيكو” شرقي ديرالزور

نهر ميديا – دير الزور قتل عنصرين وأصيب آخرين من ميليشيا “لواء الباقر”، بالقرب من …