آخر الأخبار
TOPSHOT - Members of the Syrian Democratic Forces (SDF) gather at the al-Tanak oil field as they prepare to relaunch a military campaign against the Islamic State (IS) group, near Abu Kamal, province of Deir Ezzor, eastern Syria on May 1, 2018. (Photo by Delil souleiman / AFP) (Photo credit should read DELIL SOULEIMAN/AFP/Getty Images)

قسد والتحالف تلقيان القبض على قيادي في دا عـ ـش شرقي دير الزور

نهر ميديا – دير الزور

ألقت قوات سوريا الديمقراطية (قسد) بمساندة قوات التحالف الدولي، ليلة أمس السبت، القبض على قيادي في تنظـ.ـيم د.اعـ ـش شرقي دير الزور، بحسب ما أفاد مراسل نهر ميديا وأعلنته قسد.

وأضاف المراسل أن قسد ألقت القبض على القيادي في دا عـ ـش “خالد حسن السلّوم”، الملقب بـ”أبو فاطمة الشعيطي”، بعملية أمنية مشتركة بين قسد والتحالف، في بلدة غرانيج بريف دير الزور الشرقي.

وذكر المراسل أن “السلّوم” كان يشغل منصب أمير الخدمات المالية في التنظيم بريف دير الزور الشرقي.
وبحسب إعلان قسد فإنه كان يعمل مساعداً للقيادي “أبو صهيب العراقي”، وظهر في أحد فيديوهات التنظيم الدعائية، كان يطالب عناصر التنظيم في مواصلة القتال، قبل انتهاء سيطرتهم الجغرافية.

وأشار المراسل إلى أن “السلوم” يترأس إحدى مجموعات دا عـ ـش التي تعمل كخلايا نائمة للتنـ ـظيم، وله ارتباط بإحدى عمليات التنظيم في بلدة الجرذي قبل أشهر.

بإمكانك البحث أيضاً عن،

“الحـ.ـرس الثـ.ـوري الإيـ ـراني” تعطّل أبراج الأجهزة اللاسلكية بدير الزور

نهر ميديا – دير الزور عطّلت ميليشيا “الحـ ـرس الثـ ـوري الإيـ ـراني”، خلال اليومين …