آخر الأخبار

اتفاق بين ميليشيا الدفاع وقوات الأسد في البوكمال بما يخص التهريب

نهر ميديا-دير الزور

عُقد اتفاق بين ميليشيا “الدفاع الوطني” ونظام الأسد ممثلاً بالفرقة الرابعة بخصوص عمليات التهريب في ديرالزور، حسب ما أفاد مصدر خاص لشبكة نهر ميديا.
وبحسب المصدر، فقد عقد الاجتماع بالمربع الأمني بمدينة البوكمال، شرقي دير الزور، يوم أمس، وحضره ضباط من قوات الأسد في المنطقة إضافة لقادة مليشيا الدفاع الوطني.
وقال المصدر، إنّ السبب الرئيس للاجتماع هو إيجاد تفاهم بين ميليشيا الدفاع وقوات الأسد والاستخبارات حول عمليات التهريب، بعد الملاحقات الأخيرة التي تعرضت لها شحنات تهريب تابعة لميليشيا الدفاع من قبل أجهزة نظام الأسد واستخباراته وخصوصاً في البوكمال.
وأشار إلى أنّ عمليات التهريب الخاصة بميليشيا الدفاع الوطني والتي تتضمن تهريب (الدخان، الأدوية، السلاح، المواد المخدرة والحشيش) باتت تلاحق، في الآونة الأخيرة، من قبل قوات الأسد، ومن قبل الحشد الشعبي بالبوكمال، وتمت مصادرة عدة شحنات لها، وإغلاق طريق التهريب الخاص بها الواقع في بلدة الصالحية بريف البوكمال من قبل الفرقة الرابعة.
يُشار إلى أنّ الأنباء الأولية أشارت إلى توصل الطرفين إلى اتفاق، إلا أنّه لم تتوضح حتى الآن تفاصيل، نظراً للسرية التي تمارسها قوات الأسد والمليشيات التابعة لها.

بإمكانك البحث أيضاً عن،

“لواء القـ ـدس” تنظم مسابقة خيول بريف البوكمال

نهر ميديا – دير الزور نظمت ميليشيا “لواء القدس”، اليوم “الخميس”، بطولة سباق خيول، في …