آخر الأخبار

القضاء اللبناني يسلم نظام الأسد أحد مجرميه

نهر ميديا-وكالات

نشر المحامي اللبناني “طارق شندب” استنكاراً لقرار القضاء اللبناني الذي سمح بتسليم معتقل تابع لنظام الأسد يدعى “طلال دقاق” للسلطات السورية.

وقال “شندب” في حديث لـ”زمان الوصل” إنّ السلطات اللبنانية أفرجت فعلاً عن ما وصفه بشبيح حماة “طلال دقاق” بناءً على طلبه شخصياً. متهما “القضاء اللبناني، والسلطة السياسية في لبنان” بأنهم قاموا بحماية “دقاق”، لافتاً إلى أن القضاء اللبناني مسؤول عن ذلك، وبدل أن يحاكموه على جرائم التزوير، والدخول خلسة للأراضي اللبنانية، وتشكيله عصابة إرهابية على شاكلة “داعش” في طرابلس خدمة للنظام السوري الذي يحميه، عملوا على إطلاق سراحه وإعادته لسوريا.

كما اتهم المحامي القضاء والأمن اللبنانيين “بضبضبة الموضوع”، ونشر على حسابه في تويتر: “‏شبيح ‎حماة طلال دقاق طليقاً بعد إفراج السلطات اللبنانية عنه وتسلمه للنظام السوري بناء لطلبه شخصيا”.

وأضاف “المجرم الدقاق ارتكب جرائم ضد الإنسانية في ‎سوريا وارتكب جرائم تزوير في لبنان، كما ارتكب جريمة دخول ‎لبنان خلسة واستعمال أوراق مزورة، كما قام بارتكاب جريمة إرهابية وهي التجهيز لإنشاء مجموعات إرهابية (داخل لبنان) وتتبع بعض الناشطين المعادين للنظام السوري.

بإمكانك البحث أيضاً عن،

الفرقة 17 بالميادين ترفع الجاهزية للردّ على قصف قسد

نهر ميديا-دير الزور استنفرت الفرقة 17 التابعة لقوات النظام في مدينة الميادين بريف دير الزور …