آخر الأخبار

الميليشيات الإيرانية تخطب ولاء أبناء البوكمال

نهر ميديا-دير الزور

عقد الحاج “أمير عباس” قائد ميليشيا الحرس الثوري الإيراني في البوكمال شرق دير الزور عدة اجتماعات لبعض وجهاء العشائر، حسب ما أفاد مراسل نهر ميديا.

وقال مراسلنا إنّ أحد الاجتماعات عقد في قرية السكرية غرب مدينة البوكمال بالتنسيق مع الملقب “أبو العيس” قائد اللواء 47 التابع لميليشيا الحرس الإيراني، وطلب خلاله الحاج “عباس” مساندة أهالي المنطقة لهم ودعمهم من خلال تطويع أبنائهم لصالح ميليشيا الحرس الثوري الإيراني، والترغيب بذلك من أجل الدفاع عن المنطقة من أي هجوم أمريكي محتمل، وكان جواب المجتمعين وعوداً بالوقوف مع الميليشيات الإيرانية ضد أي عمل عسكري أمريكي.

وأضاف أنّ الاجتماع الثاني كان في بلدة الهري بريف البوكمال، بالتنسيق مع “حسين العلي” أحد المتعاونين مع ميليشيا الحرس الثوري الإيراني في المنطقة، وطلب خلاله “عباس” الدعم من أبناء الهري ومساندتهم في حال نفذت أمريكا أي عمل عسكري على الأرض، وكان رد “العلي” ومن معه رفض منحه أي وعود وقالوا له “هذه حرب دول ليس لنا المقدرة على الدخول فيها.

يُشار إلى أنّ الميليشيات الإيرانية في دير الزور، تعيش حالة من الاستنفار منذ فترة من الزمن، بعد توقعات بشن الأمريكان عملية عسكرية تستهدف مواقع تواجدهم بدير الزور.

بإمكانك البحث أيضاً عن،

حريقان في الرقة تفصل بينهما ساعات قليلة

نهر ميديا-الرقة أخمد قسم الإطفاء في فريق الاستجابة الأولية، اليوم، حريقين منفصلين في مدينة الرقة …