آخر الأخبار

النظام يعقد اجتماع أمني طارئ لرؤساء الأفرع الأمنية بدير الزور

نهر ميديا – دير الزور

كشفت مصادر خاصة لشبكة “نهر ميديا” عن عقد اجتماع أمني لضباط من نظام الأسد، في مقر مبنى “أمن الدولة” بمدينة دير الزور، يوم أمس، وذلك عقب مقتل عدد من عناصر الميليشيات الموالية للنظام في منطقة البغيلية غربي المحافظة.

وقالت المصادر: إن رؤساء الأفرع الأمنية في دير الزور طلبوا الاجتماع، بعد تلقيهم خطاب شديد اللهجة من العاصمة دمشق، بسبب الهجمات والتفجيرات الأخيرة ضد قوات النظام في مدينة دير الزور وريفها.

وأضافت المصادر: إن الاجتماع حضره رئيس فرع الأمن العسكري في دير الزور العميد “أحمد خليل”، ورئيس فرع الشرطة العسكرية العميد “حسن محرز”، بالإضافة لضباط وقادة آخرين.

وأشارت المصادر أن الاجتماع جاء لبحث التطورات الأمنية الأخيرة، بعد مقتل أكثر من 10 عناصر من قوات النظام والميليشيات الموالية له، خلال أقل من أسبوعين في مدينة دير الزور وريفها.

ولقي 5 عناصر من ميليشيا “حزب الله السوري” مصرعهم، يوم أمس “الاثنين”، وأصيب نحو 10 آخرين بجروح، جراء تفجير عبوة ناسفة، بآلية كانت تقلهم في منطقة البغيلية.

فيما قتل وأصيب نحو 10 عناصر من ميليشيا “الحرس الثوري الإيراني”، جراء كمين نفذه مجهولون في بادية مدينة العشارة جنوبي الميادين في 11 يونيو/حزيران الجاري.

بإمكانك البحث أيضاً عن،

انشقاقات وتهديدات في صفوف الميليشيات العشائرية التابعة للنظام بدير الزور

نهر ميديا – دير الزور عادةً ما تأكل المجموعات المسلحة (التابعة وغير المنضبطة) بعضها، وتكثر …