آخر الأخبار

بجريمة نكراء.. مقتل طفلة وجنينها على يد والدة زوجها بمدينة الرقة

نهر ميديا – الرقة

هزّت، خلال اليومين الماضيين، مدينة الرقة، جريمة مروّعة، وقعت بشارع أبو الهيس شرقي مركز مدينة الرقة بحق الطفلة “آ. ح. ج”، 17 عاماً، قتلت حرقاً، على يد والدة زوجها، حسبما ما أفاد مراسل نهر ميديا.
وأضاف المراسل أن خِصام حاد حصل بين المغدورة “آ. ج” ووالدة زوجها، التي تسكن معهم بنفس المنزل، قبل أسابيع، دفعت المغدورة للوذ عند أهلها، لعدة أيام.
وذكر المراسل أن الجريمة وقعت، يوم الثلاثاء الماضي، عندما عادت المغدورة إلى منزل زوجها – بعد تدخل أطراف لحل النزاع – حيث هاجمتها والدة زوجها وأحرقتها، مستخدمةً وقود “الكاز”، قبيل وصول الزوج إلى المنزل بدقائق، والذي قام بإنقاذ زوجته، وإطفاء الحريق، متسببة له بحروق في يديه ووجهه.
وأردف المراسل أن الزوج وبعض الجيران أسعفوا المغدورة إلى مستشفى السلام بمدينة الرقة، لكنها فارقت الحياة لحظة وصولهم المستشفى.
وعلى إثر الحادثة هربت والدة الزوج (القاتلة) إلى جهةٍ مجهولة، وسط بحث عليها من قبل قسد وأجهزتها الأمنية، ولم يتم العثور عليها حتى لحظة كتابة الخبر.
الجدير ذكره أن الزوجان يكونان أبناء عم، وأن الزوجة تحمل في أحشائها طفل في شهره الثالث، وسط تخوف يخيم على المشهد من وقوع اقتتال بين العائلتين.
ومنذ سنوات بدأت تتصاعد نسبة الجرائم والخطف في مناطق شرقي سوريا، كحال مناطقها الغربية، والتي لم تستطع القوى العسكرية والأمنية المسيطرة للحد منها.
وكانت قد وقعت، فجر أمس “الأربعاء” عملية سطو مسلح على منزل نازحين من حلب، في قرية الحصان غربي دير الزور، حيث سلبوهم مبلغ مالي قدره 7000 دولار أمريكي، واختطاف طفلهم البالغ من العمر 12 عاماً، مهددينهم بدفع فدية مالية 50 ألف دولار أمريكي، مقابل إطلاق سراحه.

بإمكانك البحث أيضاً عن،

قسد تعتقل أشخاص شرقي ديرالزور وتحرق منازلهم

نهر ميديا-دير الزور اعتقلت قسد عدداً من الأشخاص من أبناء عائلة “الفدمان” في بلدة أبوحمام …