آخر الأخبار

تجار المخدرات التابعين للميليشيات الإيرانية يبلغون عن شحنة في معبر القائم

نهر ميديا-دير الزور

علمت شبكة نهر ميديا، من مصدر خاص، بأنّ شحنة المخدرات التي تم ضبطها في معبر القائم من قبل الأمن العراقي، قبل أيام، كانت مفتعلة ومخطط لها من قبل تجّار مخدرات.

وقال المصدر، إنّ تجاراً من ميليشيا حزب الله العراقي على رأسهم المدعو “أبو راما” أبلغوا عن شحنة المخدرات التي كانت موجودة ضمن شاحنة “براد” ودخلت عبر الأراضي السورية إلى العراق، بهدف إيقاف عمليات إدخال المخدرات لفترة معينة، ولكي يتم تشديد الرقابة على المعبر من قبل الأمن العراقي والهدف الرئيسي من ذلك هو تصريف شحنات مخدرات كانت قد دخلت خلال أيام سابقة.

وأضاف أنّ شحنات مخدرات كبيرة لصالح تجار مخدرات وقادة في ميليشيا الحشد الشعبي وقادة من ميليشيا حزب الله اللبناني والعراقي دخلت في الفترة الماضية من سوريا إلى العراق، وحتى يتم تصريف هذه الكميات، أبلغ التجار عن الكمية الجديدة في معبر القائم.

يُشار إلى أنّ هذه الشحنات كانت قادمة من لبنان ومصدرها ميليشيا حزب الله اللبناني، وقد عبرت جميع حواجز النظام وصولاً لمعبر القائم دون اقتراب النظام منها أو تفتيشها.

يذكر أنه تم تشديد المراقبة على السيارات الداخلة من البوابة العسكرية بريف البوكمال، من قبل الطيران المسير في الآونة الأخيرة، بالإضافة إلى ارتفاع رسوم الإدخال من قبل الميليشيات مقارنة بالرسوم المفروضة في معبر القائم، ما جعل الميليشيات الإيرانية تتجه لإدخال شحناتها من معبر القائم.

بإمكانك البحث أيضاً عن،

دورة عسـ ـكرية لميليشيا الدفاع الوطني غربي دير الزور

نهر ميديا-دير الزور بدأت ميليشيا الدفاع الوطني بدير الزور دورة عسكرية “مهام خاصة” دورة جديدة …