آخر الأخبار

تفاصيل الغارات الإسرائيلة على مواقع إيران في دير الزور أمس

نهر ميديا-دير الزور

استهدف طيران حربي اسرائيليّ، ليلة أمس، بـ 4 غارات، مواقع للميليشيات الإيرانية، في منطقة الحميضة قرب البوكمال على الحدود السورية-العراقية شرقي دير الزور، حسب ما أفاد مراسل شبكة نهر ميديا.

وقال مراسلنا إنّ المواقع المستهدفة بالغارات الجوية، قرب البوكمال شرقي ديرالزور هي (عارضة البوابة العسكرية، ساحة البوابة في منطقة الحميضة وجسر بلدة الهري)، ما أدى لإصابة سيدتين مدنييتن بشظايا، بينما لم تعرف خسائر الميليشيات الإيرانية الناتجة عن القصف.

وأضاف أنّ ذات الطيران استهدف بـ 5 غارات مواقع للميليشيات الإيرانية في الجبل المطل على حي هرابش بمدينة ديرالزور، كما استهدف كتيبة الرادار التابعة لقوات الأسد على الجبل، واستهدف مخزن أسلحة للميليشيات الإيرانية بين حي هرابش وبلدة الجفرة بمدينة دير الزور.

وأشار مراسل نهر ميديا إلى أنّ الطائرات الإسرائيلية استهدفت، ليلة أمس، برج إشارة بالقرب من حاجز للحرس الجمهوريّ عند مفرق المقبرة في بلدة البوليل شرق دير الزور ما أدى لتدميره بالكامل.

الجدير ذكره أنّ الميليشيات الإيرانية استنفرت في مدينة البوكمال وريفها شرقي دير الزور، بعد الغارات الإسرائيلية وسط تحليق لطيران مسير مجهول في سماء المنطقة.

بإمكانك البحث أيضاً عن،

12 عنصراً من قسد بين قتيلٍ وجريح بمفـ ـخخة من دا عـ ـش شرقي دير الزور

نهر ميديا – دير الزور قتل ثلاثة عناصر من قوات سوريا الديمقراطية (قسد) وأصيب 7 …