آخر الأخبار

تفاصيل الغـ ـارات الأمريكية التي استهدفت دير الزور أمس

نهر ميديا – دير الزور

قال مراسل شبكة نهر ميديا إنّ طيران حربي أمريكي استهدف مقرات تابعة لمليشيا الحرس الثوري الإيراني في محيط حي هرابش ومطار ديرالزور العسكري.

وأضاف مراسلنا أنّ الغارات أدت لتصاعد أعمدة الدخان في محيط شارع بور سعيد بمدينة ديرالزور، تزامناً مع سماع أصوات سيارات إسعاف في المنطقة.

وأكّد أنّ القصف استهدف مقر الإدارة والآليات التابع للحرس الثوري الإيراني جانب المخبز الآلي في حيّ هرابش، واستهدف موقع الإشارة على أطراف مطار دير الزور العسكري، بالإضافة لمطبخ الميليشيات الإيرانية في محيط حيّ هرابش.

وأشار إلى أنّ الغارات أسفرت عن مقتل 6 عناصر وإصابة 4 آخرين من ميليشيا الحرس الثوري الإيراني، تم نقلهم نحو المشفى العسكري في مدينة ديرالزور.

وعلى إثر هذه الغارات، استهدفت ميليشيا الحرس الثوري الإيراني قاعدة التحالف الدولي في حقل العمر النفطي شرقي دير الزور، بثمانية قذائف صاروخية، ليرد التحالف بقصف مواقع إيرانية في الميادين.

كما جددت المليشيات الإيرانية المتواجدة في بادية بلدة بقرص شرقي ديرالزور، قصفها لقاعدة حقل العمر النفطي، صباح اليوم، بعدة قذائف صاروخية.

يُشار إلى أنّ ضباطاً ومسؤولين من نظام الأسد والميليشيات الإيرانية زاروا الجرحى، وكان من بينهم شخص تم فرض حراسة مشددة على غرفته فيما يبدو أنه شخصية عسكرية إيرانية مهمة.

بإمكانك البحث أيضاً عن،

“الثقافي الإيراني” يخدع أطفال دير الزور بدورات “تحفيظ القرآن”

نهر ميديا – دير الزور بدأ “المركز الثقافي الإيراني” في مدينة الميادين بريف دير الزور …