آخر الأخبار

جريمة قتل تهز الميادين شرقي دير الزور.. والشرطة تلقي القبض على الجناة

نهر ميديا – دير الزور

هزت جريمة قتل “رجل”، مدينة الميادين شرقي دير الزور، حيث نشرت الصفحة الرسمية لـ”وزارة الداخلية السورية”، في نظام الأسد على موقع فيسبوك، مساء اليوم “الأحد”، تفاصيل جريمة قتل وقعت في مدينة الميادين بريف دير الزور الشرقي.

وجاء في التفاصيل “أخبرت شرطة منطقة الميادين في دير الزور بوجود جثة لشخص مصابة بطلقات نارية على سطح منزله، وعلى الفور تم توجيه دورية من شرطة المنطقة إلى موقع الحادثة”. مضيفةً “حيث عثرت على جثة المغدور (محمود. د) مصاباً بتسع طلقات نارية، بمختلف أنحاء جسده”.وذكرت “بعد إجراء الكشف اللازم وجمع المعلومات.. تمكنت من إلقاء القبض على الفاعلين الثلاثة (أحمد. د، وأحمد. ا، وياسر. س)، وبالتحقيق معهم اعترافوا بأنهم خططوا لسرقة منزل المغدور، بالاشتراك مع شخص متواري، حيث قاموا بمراقبة المنزل والتسلل إليه ليلاً، بعد التأكد من نومه، وسرقوا مبلغ مالي (خمسة ملايين ليرة سورية)، ثم صعدوا على سطح المنزل، وأقدم شريكهم المتواري على إطلاق النار رشّاً على المغدور، من بندقية (كلاشنكوف)، ولاذوا بعدها بالفرار”.

وأشارت إلى أن الشخص المتواري قد أخذ المبلغ وهرب إلى قرية أبو خشب على الضفة الأخرى من نهر الفرات، والواقع تحت سيطرة قوات سوريا الديمقراطية “قسد”.

ومنذ سنوات زادت نسبة جرائم القتل في مناطق سيطرة نظام الأسد بدير الزور، لأسباب عديدة، أهمها الفقر المدقع الذي يعيشه أهالي المحافظة، في ظل عدم وجود فرص عمل.

بإمكانك البحث أيضاً عن،

هيئة الطاقة في الرقة تستأنف أعمال إيصال الكهرباء على أحياء الرقة

نهر ميديا – الرقة تابعت ورشات “هيئة الطاقة” في محافظة الرقة بالتنسيق مع برنامج الخدمات …