آخر الأخبار

داعش يهاجم مجموعة لقوات الأسد وميليشيا إيرانية في معقل سيطرة النظام بدير الزور

نهر ميديا-دير الزور

قُتل عدد من عناصر مجموعة تابعة للفرقة الرابعة بقوات الأسد وعناصر من ميليشيا “الحرس الثوري الإيراني” وجُرح آخرون نتيجة هجوم شنّه تنظيم داعش، ليلة أمس، على سيارتين كانت تقلهم في ريف دير الزور الشرقي، حسب ما أفاد مراسل شبكة نهر ميديا.
وقال مراسلنا إنّ الحادثة وقعت حوالي الساعة العاشرة مساءً على الطريق العام في بلدة سعلو شرقي دير الزور، بعد كمين لعناصر من داعش لسيارتين نوع (بيك اب) إحداها تعود لميليشيا “الحرس الثوري الإيراني” والثانية لمجموعة “محمود البوكمالي” التابعة للفرقة الرابعة.
وأضاف أنّ المجموعتين كانتا في بلدة بقرص شرقي دير الزور، وعند عودتهما باتجاه مدينة دير الزور تعرضتا لهجوم أسفر عن مقتل 4 عناصر من “الحرس الثوري” وقتيل من مجموعة “البوكمالي” يدعى “ابراهيم الإدريس” وإصابة قائد المجموعة “ابراهيم البوكمالي” وعدد من العناصر.
وأشار إلى أنّ الهجوم نُفذ بقذائف آر بي جي استهدفت السيارة تلاها إطلاق رصاص من قبل المهاجمين.
يُشار إلى أنّ ميليشيا “الحرس الثوري الإيراني” في مدينة الميادين سارعت إلى إرسال سيارات إسعاف وقوة عسكرية ترافقها لإسعاف الجرحى ونقل القتلى إلى مدينة دير الزور.
تجدر الإشارة إلى أنّ استنفاراً على مستوى عالي لقوات الأسد والميليشيات الإيراني يجتاح المنطقة المحيطة بمكان وقوع الهجوم منذ ليلة أمس وحتى الآن.

بإمكانك البحث أيضاً عن،

انشقاقات وتهديدات في صفوف الميليشيات العشائرية التابعة للنظام بدير الزور

نهر ميديا – دير الزور عادةً ما تأكل المجموعات المسلحة (التابعة وغير المنضبطة) بعضها، وتكثر …