آخر الأخبار
Members of the Syrian government forces stand on the entrance to Deir Ezzor city on September 3, 2017. The writing in Arabic reads: "Welcome to Deir Ezzor". Syrian government soldiers and allied fighters advanced to within 10 kilometres (six miles) to the west of the Deir Ezzor city, the provincial capital, and a besieged military base, the Britain-based Syrian Observatory for Human Rights said. / AFP PHOTO / George OURFALIAN (Photo credit should read GEORGE OURFALIAN/AFP via Getty Images)

داعـ ـش يهاجم نقطة للميلـ ـيشيات الإيـ ـرانية ويقتل 3 عناصر منهم بدير الزور

نهر ميديا – دير الزور

قتل، فجر اليوم “الاثنين”، 3 عناصر من الميلـ ـيشيات الإيرانية، بهجوم لعناصر من د ا عـ ـش، على موقع لهم بريف دير الزور الشرقي، بحسب ما أفاد مراسل نهر ميديا.

وأضاف المراسل أن “حكّوم جدعان الظاهر، بشّار جبر الزغيّر، محمد تركي الزغيّر)، لقوا مصرعهم، وسلبت أسلحتهم، بهجوم لعناصر دا عـ ـش على نقطة عسكرية لهم، في بادية بلدة محكان شرقي دير الزور.

وذكر المراسل أن العناصر ينضوون ضمن ميليشيا “لواء الباقر” التابعة للحرس الثوري الإيراني، وينحدرون من بلدة حطلة بريف دير الزور الشمالي.

وتنتشر النقاط العسكرية التابعة للميليشيات الإيرانية بدير الزور على أطراف المدن والبلدات من الجهة الجنوبية (البادية)، كحزام أمان لوجودها في حواضر المدن، ما يعرض تلك النقاط لهجمات داعش، والقصف الجوي الأمريكي/الإسرائيلي بين الحين والآخر.

بإمكانك البحث أيضاً عن،

هيئة الطاقة في الرقة تستأنف أعمال إيصال الكهرباء على أحياء الرقة

نهر ميديا – الرقة تابعت ورشات “هيئة الطاقة” في محافظة الرقة بالتنسيق مع برنامج الخدمات …