آخر الأخبار

صدامات بين مجلس دير الزور العسكري وقسد في دير الزور

نهر ميديا-دير الزور

قُتل عنصران من مجلس دير الزور العسكري هما “مجود الحسن” و”محمد صادق العباس” باشتباك مع الشرطة العسكرية التابعة لقسد، ظهر اليوم الثلاثاء، في ناحية الصور شمال دير الزور، حسب ما أفاد مراسل شبكة نهر ميديا.

وقال مراسلنا إنّ حاجزاً للشرطة العسكرية التابعة لقسد مؤلفاً من 4 سيارات اعترض طريق مجموعة من عناصر مجلس دير الزور العسكري أثناء عودتها من مناوبتها في مدينة الحسكة، واعتقل عنصرين من المجموعة بالقوة، بحجة عدم حيازتهنا على إثباتات شخصية، ليندلع اشتباك بين الطرفين بينهم لمدة ربع ساعة، أدى لمقتل عنصرين من عناصر المجلس.

وأضاف مراسلنا أنّ قوات مجلس دير الزور العسكري في ناحية الصور أعطت مهلة نصف ساعة للشرطة العسكرية، لتسليمهم المعتقلين، وإلا سوف يهاجمون مقرات الشرطة العسكرية في المنطقة، تزامناً مع وصول تعزيزات للطرفين إلى المنطقة.

وفي ذات السياق، هاجم عناصر من مجلس دير الزور العسكري، قبل قليل، حاجزاً للعمليات الخاصة التابعة لقسـد بين قريتي سعد والربيضة شمال دير الزور.

الجدير ذكره أنّ قائد مجلس دير الزور العسكري “أحمد الخبيل” كان قد توعد بالتصعيد مع قسد بعد الأحداث الأخيرة ومحاولاتها تحجيم مجلس دير الزور العسكري في دير الزور.

بإمكانك البحث أيضاً عن،

الفرقة 17 بالميادين ترفع الجاهزية للردّ على قصف قسد

نهر ميديا-دير الزور استنفرت الفرقة 17 التابعة لقوات النظام في مدينة الميادين بريف دير الزور …