آخر الأخبار

عشرات الغارات التركية توقع قتلى وجرحى من قسد والأسد

نهر ميديا-شمال شرق سوريا

قُتل 6 عناصر من قوات الأسد، و6 من قسد، نتيجة غارات جوية تركية على مواقع مختلفة في ريفي الرقة والحسكة، حسب ما أفاد ناشطون.

وقال ناشطون إنّ طائرات حربية تركية نفّذت نحو 25 ضربة، استهدفت صوامع الحبوب في قرية ظهر العرب غرب الدرباسية بريف الحسكة، مما أدى إلى مقتل عنصرين من قسد وإصابة 3 آخرين بجروح متفاوتة.

وقصفت الطائرات التركية مواقع في محيط مدينة المالكية بريف الحسكة، بـ 4 ضربات، ونفذت طائرة حربية تركية ضربتين على نقطة لحرس الحدود التابع لقوات الأسد في قرية أم حرمل بريف أبو راسين شمال غرب الحسكة، ما أدى لمقتل 4 عناصر وإصابة 8 بينهم ضابط برتبة رائد.

كما شنت الطائرات الحربية التركية، أكثر من 10 غارات على منطقة جبل مشتنور والحرش الحكومي ومحيط قرية عليشار في ريف مدينة عين العرب، مما أسفر عن مقتل 4 عناصر من قسد.

وقصفت طائرة حربية تركية، موقع عسكري لقوات الأسد في قرية قزعلي بريف تل أبيض شمالي الرقة، مما أدى إلى مقتل 2 وإصابة 3 آخرين.

وبالتزامن مع الضربات الجوية على مواقع في ريف عين العرب والحسكة، نفذت طائرة 5 ضربات على مناطق البيلونة ومرعناز وعين دقنة في ريف حلب الشمالي.

ونفذت ضربة جوية على نقطة للنظام السوري في محيط ناحية تل رفعت، وسط معلومات أولية عن مقتل وإصابة عدد من عناصر قوات الأسد.

ويأتي هذا التصعيد العسكري التركي، بعد الانفجار الذي حصل في شارع الاستقلال وسط اسطنبول، وإعلان الحكومة التركية القبض على الجانية واعترافها بانتمائها لحزب العمال الكردستاني.

بإمكانك البحث أيضاً عن،

“لواء القـ ـدس” تنظم مسابقة خيول بريف البوكمال

نهر ميديا – دير الزور نظمت ميليشيا “لواء القدس”، اليوم “الخميس”، بطولة سباق خيول، في …