آخر الأخبار

قسد تداهم قائد خلية للنظام..من هو وماذا وجدت بحوزته؟

نهر ميديا – ديرالزور

داهمت قوات سوريا الديمقراطية منتصف ليلة أمس الأربعاء – الخميس، خلية تابعة للنظام في بلدة غرانيج ” 85كم” شرقي ديرالزور.

وقال مراسل نهر ميديا إن المداهمة جائت على خلفية رفع المدعو ” جابر خليف الموسى ” علم النظام في الساعة 2:00 ليلة الثلاثاء- الأربعاء الفائت، في بلدة أبو حمام، لتداهم قوات أمنية من قسد على إثرها منزله .

و أوضح المراسل أن ” جابر خليف الموسى ” يرأس خلية تابعة للنظام، وأن قوات قسد اعتقلت اثنين من عناصر الخلية، فيما لاذ “الموسى” بالفرار.

ووجدت قسد أثناء المداهمة سلاح وذخيرة و أعلام النظام في منزل ” جابر خليف الموسى ” قبل أن يفر إلى جنوب النهر حيث سيطرة قوات الأسد على منطقة الشامية في ديرالزور.

وكان المدعو ” جابر خليف الموسى من عشيرة الشعيطات في بلدة غرانيج” التحق بقوات النظام بعد سيطرة داعش على مدينته، وارتكابها مجزرة بالمئات من عشيرة الشعيطات، بحجة الانتقام من داعش، وانضم مؤخرًا للمليشيات الإيرانية بحسب أقارب للموسى.

وقالت مصادر مقربة من الموسى لمراسل نهر ميديا إن ” جابر خليف الموسى ” كان يقيم في بلدة غرانيج، لكنه يتردد دائماً إلى مناطق سيطرة النظام في “الشامية” جنوبي نهر الفرات.

وتشهد أغلب مناطق سيطرة قوات قسد في شرقي ديرالزور، عمليات اغتيال متكررة، تنسب بعضها لخلايا النظام لزعزعة أمن المنطقة، وأخرى لخلايا تنظيم الدولة.

بإمكانك البحث أيضاً عن،

قسد تستنفر في دير الزور وتبلغ الوجهاء بعدة إجراءات

نهر ميديا-دير الزور أبلغت قسد وجهاء دير الزور بضرورة نقل قرارات عاجلة للأهالي حول وضع …