آخر الأخبار

قسد تعلن عن خسائرها باشتباك أمس في مخيم الهول

نهر ميديا-الحسكة

أعلن المركز الإعلامي لقسد، اليوم، عن مقتل عنصرين من عناصرها خلال اشتباك مع عناصر من داعش في مخيّم الهول بريف الحسكة، ليلة أمس.
وقال المركز الإعلامي، إنّ اشتباك نشب بين مجموعة من قسد وخلية من داعش مكونة من سبعة عناصر، أثناء مداهمة القطاع الخامس من المخيم بعد منتصف ليلة أمس، ما أسفر عن مقتل عنصرين منها متأثرين بجراح أصيبا بها خلال الاشتباك.
الجدير ذكره أنّ قوى الأمن الداخلي في الإدارة الذاتية أعلنت، صباح اليوم، عن مقتل أحد عناصر خلال الاشتباك دون ذكر وجود إصابات أو قتلى من عناصر القوة المداهمة.

بإمكانك البحث أيضاً عن،

إيقاف ثلاثة أشخاص عن العمل في مديرية الأمن الداخلي بدير الزور

نهر ميديا – دير الزور أوقفت قيادة مديرية الأمن الداخلي في محافظة دير الزور ثلاثة …