آخر الأخبار
A general view shows a Syrian pro-government forces member walking past damaged buildings in the eastern city of Deir Ezzor on November 4, 2017. Syrian and allied forces converged on holdout Islamic State group fighters in the Syrian border town of Albu Kamal, the jihadists' very last urban bastion following a string of losses. On November 3, Russian-backed Syrian regime forces took full control of Deir Ezzor, which was the last city where IS still had a presence after being expelled from Hawija and Raqa last month / AFP PHOTO / STRINGER (Photo credit should read STRINGER/AFP/Getty Images)

مجموعة من أهالي البوكمال تقابل مسؤولاً في “الحرس الثوري” بسبب المنازل

نهر ميديا-دير الزور
قال مراسل نهر ميديا إنّ عدداً من أصحاب المنازل في مدينة البوكمال شرقي دير الزور، طالبوا بالعودة إلى منازلهم التي تتخدها مليشيا “الحرس الثوري الإيراني” مقرات أمنية لها.
وأضاف مراسلنا إنّ وفداً من أهالي حيّ الجمعيات في البوكمال، توجّه أمس إلى مكتب القيادي في مليشيا “الحرس الثوري” المدعو الحاج “سجاد”، وطالبوه بتوفير الظروف لعودتهم إلى منازلهم، وإخلاء جميع المنازل التي تتخذها مليشيا “زينبيون” مقرات لها بعد انسحاب مليشيا “حزب الله” منها.
وأشار إلى أنّ “سجّاد” وعد أفراد الوفد بدراسة طلبهم وإعادتهم إلى منازلهم في أقرب وقت.
الجدير بالذكر أنّ هذه المطالبات لم تكن الأولى، فمنذ سيطرة هذه المليشيات على البوكمال تقدم الأهالي بعشرات الطلبات للعودة إلى منازلهم التي تتخدها المليشيات الإيرانية مقرات أمنية، ومستودعات أسلحة، دون أن تلقى طلباتهم أيّ استجابة من قبل المليشيات.

بإمكانك البحث أيضاً عن،

ست عمليات قتل واستهدافات بأرياف دير الزور السابعة شمال الحسكة طالت ديري

نهر ميديا – شرق سوريا قتل وأصيب عدد من الأشخاص بأنحاء متفرقة من أرياف دير …