آخر الأخبار

معلومات جديدة حول هجومي داعش يوم أمس

نهر ميديا-دير الزور

قُتل العشرات من قوات الأسد والمليشيات الرديفة لها، وفقد آخرون، بهجوم لتنظيم داعش، نفّذه مساء أمس على عدة نقاط في بادية بلدتي الصالحية والدوير بريف دير الزور الشرقي.
وقال مراسل نهر ميديا إنّ 12 عنصراً من قوات الأسد ومليشيا “الدفاع الوطني”، قتلوا بهجوم تنظيم داعش، مساء أمس، على نقاط في بادية الدوير والصالحية، عرف منهم “محمد وماجد طاطيش” من أبناء مدينة البوكمال، وعثر على 10 جثث محروقة بالكامل على طريق معيزيلة تم التعرف على إحداها وهي لعنصر من الفرقة 17 من محافظة حماه.
في حين نعت مليشيا “الدفاع الوطني” بدير الزور، 3 عناصر من عناصرها، قتلوا أمس، بالهجوم نفسه هم (محمد جمال الابراهيم، عمر رائد الابراهيم، مازن علي الحاج علي).
وفي ذات السياق، قال مراسل نهر ميديا إنّ 3 سيارات إسعاف ترافقها سيارات عسكرية، عبرت مدينة الميادين باتجاه مدينة دير الزور قادمة من ريف دير الزور الشرقي.
يُشار إلى أنّ قوات الأسد والمليشيات الإيرانية والمليشيات الرديفة، استنفرت بشكل كامل على أعقاب هذا الهجوم في عموم مناطق دير الزور.
الجدير ذكره أنّ هذا الهجوم جاء بعد ساعات من هجوم سبقه فجر يوم أمس الأربعاء على نقطة للمخابرات الجوية في بلدة الكشمة بريف دير الزور الشرقي.

بإمكانك البحث أيضاً عن،

ست عمليات قتل واستهدافات بأرياف دير الزور السابعة شمال الحسكة طالت ديري

نهر ميديا – شرق سوريا قتل وأصيب عدد من الأشخاص بأنحاء متفرقة من أرياف دير …