آخر الأخبار
Fighters from the Syrian Democratic Forces ((SDF)) gather in their military vehicles as they withdraw from the Sanjak Saadoun border area near the northern Syrian town of Amuda, on October 27, 2019. - Kurdish forces today said they will redeploy away from the entire length of Syria's nothern border in compliance with a Russian-Turkish agreement that will see them replaced by Damascus-backed forces. (Photo by Delil SOULEIMAN / AFP) (Photo by DELIL SOULEIMAN/AFP via Getty Images)

مقتل قيادي من داعش بريف الحسكة

نهر ميديا-الحسكة

قتل قيادي من تنظيم داعش وأصيب عنصر من قوى الأمن الداخلي في الإدارة الذاتية، باشتباك بين مجموعة من قوى الأمن والقيادي في ريف الحسكة.
وقالت مصادر لنهر ميديا إنّ دورية تابعة لقوات الأمن الداخلي، حاولت توقيف سيارة بعد الاشتباه بها، في قرية القيروان التابعة لبلدة تل حميس بريف الحسكة، لكن سائقها رفض الوقوف لتتم مطاردتها وينشب اشتباك بين المجموعة والسائق، أفضى لمقتل السائق الذي تبين أنه أحد قياديي داعش المطلوبين، وجرح عنصر من قوى الأمن الداخلي.
الجدير ذكره أنّ عناصر وقياديي داعش يتخفون أثناء تنقلهم بين البلدات والقرى، في أرياف دير الزور، الرقة والحسكة، بصورة توضح أنهم مدنيون، إلا أنّ صور بعضهم معممة على النقاط والحواجز ما يسهل عملية تتبعهم.

بإمكانك البحث أيضاً عن،

الروس يمشطون بادية تدمر ويعثرون على جثـ ـث لداعـ ـش!

نهر ميديا-دير الزور خرجت قوة مشتركة روسيّة ومن ميليشيا أسود الشرقية التابعة لقوات الأسد من …