آخر الأخبار
Members of the Syrian Democratic Forces (SDF)and US soldiers patrol the Kurdish-held town of Al-Darbasiyah in northeastern Syria bordering Turkey on November 4, 2018. - Three armoured vehicles carrying soldiers wearing the US flag on their uniform arrived in the area after renewed tensions between Ankara and Syrian Kurds, a spokesman said. Turkey last week raised threats against Kurdish forces in northeastern Syria, shelling their positions and flagging a possible new offensive. (Photo by Delil SOULEIMAN / AFP)

مقتل مسؤول الزكاة والبادية لدى “داعـ.ـش” شرقي دير الزور

نهر ميديا-دير الزور

قُتل مسؤول الزكاة والبادية في المنطقة الشمالية الشرقية لمحافظة ديرالزور في تنظيم “داعش” جراء مداهمة نفذتها قوات سوريا الديمقراطية بدعم من التحالف الدولي في قرية الطكيحي شرقي ديرالزور بحسب ما أفاد مراسل نهر ميديا.

وقال مراسلنا إن دوريات من قسد داهمت منزل على أطراف القرية حيث دارت اشتباكات بين القوات المداهمة ومجموعة مسلحة تتحصن داخل المنزل ما أسفر عن مقتل “أبو دحام العراقي” مسؤول ملف الزكاة والبادية في تنظيم “داعش” بالإضافة لمقتل شخص آخر كان داخل المنزل ينحدر من بلدة ذيبان شرقي ديرالزور.

الجدير بالذكر أن تنظيم “داعش” سلم المدعو “أبو دحام” ملف الزكاة والبادية عقب مقتل المسؤول السابق في التنظيم المدعو “أبو عبدالملك العراقي” على يد التحالف الدولي مطلع منتصف العام الجاري في البادية.

بإمكانك البحث أيضاً عن،

“الثقافي الإيراني” يخدع أطفال دير الزور بدورات “تحفيظ القرآن”

نهر ميديا – دير الزور بدأ “المركز الثقافي الإيراني” في مدينة الميادين بريف دير الزور …