آخر الأخبار

هجوم بالقنابل والرشاشات على مقر للنظام بالقامشلي

نهر ميديا – الحسكة

هاجم مسلحون مجهولون بالقنابل اليدوية والأسلحة الخفيفة مقراً لمليشيا “الدفاع الوطني” التابع لقوات النظام بمدينة القامشلي شمال الحسكة.

وقالت مصادر محلية، إن مسلحين مجهولين ألقوا قنابل يدوية مساء الأحد، على مقر لمليشيا “الدفاع الوطني” قرب دوار الوحدة بمدينة القامشلي، لتندلع بعدها اشتباكات بالأسلحة الخفيفة بين المسلحين وعناصر النظام.

وتتقاسم قوات النظام ومليشيا “قسد” السيطرة على مدينة القامشلي شمال الحسكة، وسبق أن اندلعت مواجهات بين الطرفين سابقاً.

بإمكانك البحث أيضاً عن،

“فراس العراقية” يتجهز للعودة إلى دير الزور وتسلّم ممتلكاته

نهر ميديا – دير الزور علمت شبكة نهر ميديا، من مصدر خاص، أنّ قوى الأمن …