آخر الأخبار

وفاة مواطنين اثنين من ديرالزور بفايروس كورونا..أحدهما طبيب

نهر ميديا – متابعات

توفي مواطنين اثنين من أبناء محافظة ديرالزور جراء إصابتهما بفايروس كورونا، بحسب مصادر محلية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت صفحات محلية، إن الطبيب “خلف موح عساف الموسى” توفي يوم أمس (السبت) نتيجة إصابته بفايروس كورونا في العاصمة الروسية “موسكو”، والطبيب من أبناء بلدة البوليل الواقعة بريف ديرالزور الشرقي، كذلك توفي “حمود الشهاب” في إحدى المراكز الصحية في دولة الكويت، وهو من أبناء قرية البوبدران التابعة لناحية السوسة شرق مدينة ديرالزور.

بإمكانك البحث أيضاً عن،

“فراس العراقية” يتجهز للعودة إلى دير الزور وتسلّم ممتلكاته

نهر ميديا – دير الزور علمت شبكة نهر ميديا، من مصدر خاص، أنّ قوى الأمن …