آخر الأخبار

شحنة مخـ ـدرات في البوكمال تكشف شبكة تهريـ ـب كبيرة

نهر ميديا-دير الزور

داهمت دوريات مشتركة من نظام الأسد والأمن العَلْوي وميليشيا الحشد، بعد منتصف ليلة أمس، منزل “فيصل دهام الجراح” الملقب “عتريس” في بلدة الهري بريف البوكمال شرقي دير الزور، بهدف اعتقاله، حسب ما أفاد مراسل شبكة نهر ميديا.

وقال مراسلنا إنّ “الجرّاح” من المهربين الذين يعملون لصالح الميليشيات الإيرانية بعمليات التهريب، مهمته استلام شحنات المخدرات وتهريبها إلى العراق، وفي آخر شحنة مخدرات ضخمة لميليشيا حزب الله-يقدر ثمنها بمليون دولار-وصلت له اختفت وادعى أنها صودرت، ولم تصدق ميليشيا حزب الله هذه الرواية وأرسلت قوة مشتركة لاعتقاله، لكنه تمكن من الهرب.

وأضاف أنّ ميليشيا حزب الله العراقي اعتقلته، قبل أسبوعين، وحققت معه حول الشحنة وأطلقت رصاصة على ساقه قبل أن تطلق سراحه.

يشار إلى أنّ “فيصل” الملقب “عتريس” هو واجهة لشبكة تهريب بالمنطقة يترأسها فعلياً عمه “فيصل جراح العليوي” وتضم الشبكة ضباط من النظام وقادة وعناصر من ميليشيا حزب الله العراقي وميليشيا الحشد الشعبي.

الجدير ذكره أنه تم إدخال شحنات كثيرة لصالح ميليشيا حزب الله اللبناني إلى العراق عن طريق هذه الشبكة، حيث يتم إيصال الشحنة إلى المنطقة عن طريق جماعات من حمص يتبعون لميليشيا حزب الله، وبدورها تدخل الشبكة المخدرات إلى العراق ليأتي دور ميليشيا الحشد التي تنقلها لدول الجوار.

بإمكانك البحث أيضاً عن،

اجتماع لقادة النظام في الميادين والغاية ضبط أمن المدينة

نهر ميديا – دير الزور جرى، صباح اليوم “الاثنين”، اجتماعاً، ضمَّ قيادات من قوات الأسد، …