آخر الأخبار

ميليشيا “أسود العشائر” تفتتح باب التطوع بدير الزور

نهر ميديا – دير الزور

افتتح، اليوم الأحد، مكتب التطويع في ميليشيا “أسود العشائر”، بحي الضاحية بمدينة دير الزور، باب الانتساب في صفوف الميليشيا، بمحافظة دير الزور، بحسب ما أفاد مراسل نهر ميديا.

وأضاف المراسل أن فور انتهاء عملية الانتساب، لصفوف الميليشيا، التي يتزعمها “نواف راغب البشير”، سيخضع المنتسبون لدورة عسكرية.

وذكر المراسل أن الغاية من فتح باب الانتساب، هي لاستمرار الهجمات التي تشنها الميليشيات العشائرية التابعة للنظام وإيران، على مناطق سيطرة قسد على الضفة الأخرى من نهر الفرات.

بإمكانك البحث أيضاً عن،

إيقاف ثلاثة أشخاص عن العمل في مديرية الأمن الداخلي بدير الزور

نهر ميديا – دير الزور أوقفت قيادة مديرية الأمن الداخلي في محافظة دير الزور ثلاثة …