آخر الأخبار

تفاصيل الغارات التي استهدفت الميليشيات الإيرانية في البوكمال أمس

نهر ميديا-دير الزور

استهدف طيران مجهول عدة مواقع في مدينة البوكمال ومحيطها في تمام الساعة واحدة بعد منتصف ليلة أمس، بعدة غارات، أسفرت عن قتلى وجرحى في صفوف الميليشيات الإيرانية، حسب ما أفاد مراسل شبكة نهر ميديا.

وقال مراسلنا إنّ الاستهداف الأول كان لرتل شاحنات مغلقة “برادات” بعد دخوله من العراق، في الساحة العامة في بلدة الهري بريف البوكمال وأسفر عن مقتل سائق وإصابة عدد آخر من السائقين.

وأضاف أنّ الاستهداف الثاني كان خلف مشفى “بدر” الذي تتخده ميليشيا الفوج 47 مقراً لها ويعتبر مقرّ للتسليح، أما الثالث فكان في محيط مبنى الهجانة الذي يعتبر مقر الإدارة للميليشيات الإيرانية في البوكمال، والاستهداف الرابع كان قرب المقبرة في محيط مشفى “عائشة” الذي تستخدمه الميليشيات الإيرانية وتنشر حوله دبابات وراجمات صواريخ.

وأشار إلى أنه عقب الغارات استنفرت الميليشيات الإيرانية وأخلت مقراتها في البوكمال، مع استنفار لسيارات الإسعاف ونقل مصابين باتجاه مشفى “القدس” الميداني في قرية السكرية غرب مدينة البوكمال.

الجدير ذكره أنّ حصيلة القتلى هي 8 سائق باستهداف رتل الشاحنات في ساحة الهري، و7 عناصر من الميليشيات الإيرانية قتلوا حول الهجانة ومشفى بدر بينهم جثث متفحمة.

بإمكانك البحث أيضاً عن،

انشقاقات وتهديدات في صفوف الميليشيات العشائرية التابعة للنظام بدير الزور

نهر ميديا – دير الزور عادةً ما تأكل المجموعات المسلحة (التابعة وغير المنضبطة) بعضها، وتكثر …