آخر الأخبار
Members of the Syrian government forces stand on the entrance to Deir Ezzor city on September 3, 2017. The writing in Arabic reads: "Welcome to Deir Ezzor". Syrian government soldiers and allied fighters advanced to within 10 kilometres (six miles) to the west of the Deir Ezzor city, the provincial capital, and a besieged military base, the Britain-based Syrian Observatory for Human Rights said. / AFP PHOTO / George OURFALIAN (Photo credit should read GEORGE OURFALIAN/AFP via Getty Images)

قتلى وجرحى من قوات الأسد بهجومين لداعش بدير الزور

نهر ميديا – دير الزور

قتل، مساء اليوم “الاثنين”، عناصر من قوات الأسد بهجوم لعناصر تنظـ.ـيم داعـ ـش، بالأسلحة الرشاشة والقذائف الصاروخية، على مواقع لقوات الأسد، بريف دير الزور الغربي، بحسب ما أفاد مراسل نهر ميديا.

وأضاف المراسل أن الهجوم استهدف عدة نقاط عسكرية تابعة للفرقة 17، منتشرة في بادية بلدتيّ التبني ومعدان، أقصى ريف دير الزور الغربي.

وذكر المراسل أن مقاتلو داعـ ـش استطاعوا السيطرة على عدد من النقاط، وقطعوا الطريق بين بلدتيّ معدان والتبني، لساعات، واستولوا على مدفع 57 مم محمل على سيارة (كيا)، وتدمير 3 سيارات عسكرية رباعية الدفع (بيك آب)، وسط قصف مدفعي وصاروخي عنيف لقوات الأسد على النقاط التي خسروها لساعات.

ودفعت قوات الأسد وميليشيا “الدفاع الوطني” تعزيزات عسكرية، من قرى وبلدات ريف دير الزور الغربي، إلى محاور الاشتباك.

وفي السياق ذاته هاجم مجهولون، يستقلون دراجات نارية، مواقع لميليشيا “الحرس الثوري الإيراني”، وأخرى للفرقة 17، في بادية بلدة الدوير بريف دير الزور الشرقي.

وتنشط خلايا تنظـ.ـيم د.اعش في البادية الممتدة بين محافظات الرقة ودير الزور وحمص، ضد مواقع وأرتال قوات الأسد والميليشيات الموالية لها.

بإمكانك البحث أيضاً عن،

انشقاقات وتهديدات في صفوف الميليشيات العشائرية التابعة للنظام بدير الزور

نهر ميديا – دير الزور عادةً ما تأكل المجموعات المسلحة (التابعة وغير المنضبطة) بعضها، وتكثر …